أخبار الكويت

الهلال الأحمر: نستهدف توزيع 13 ألف عبوة مياه باردة على العمالة

أطلقت جمعية الهلال الاحمر اليوم الاثنين مشروع «سقي الهلال» والذي يستهدف توزيع 13 الف عبوة من المياه الباردة على العمال في عدد من المواقع والمنشآت داخل البلاد، ويستمر حتى 16 اغسطس المقبل.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام في «الهلال الاحمر» خالد الزيد لـ«كونا» ان مشروع «سقي الهلال» الذي يعد أحد المشاريع الإنسانية التي تنفذها الجمعية قام في بداية انطلاقته اليوم بتوزيع 2400 عبوة مياه باردة على العمال في منطقة المطلاع اذ ينتشر فيها عمال الإنشاءات والنقليات بكثرة.

وأضاف ان المشروع يهدف ايضا للتخفيف من وطأة الحر عن هذه الشرائح التي تعمل في أجواء مكشوفة في موسم الصيف وإشعار العمال بتقدير المجتمع لهم ولما يقدمونه من إسهامات لخدمة الوطن مبينا ان الجمعية وفرت شاحنات مبردة ومجهزة لتوزيع المياه البارده في الكثير من المواقع الانشائية.

وأفاد الزيد بأن المشروع سيقوم بتغطية أكثر من موقع ومنطقة في محافظات البلاد حتى تستفيد منه العمالة المتواجدة في مواقع العمل والإنشاءات وعمال الطرقات ومحطات الحافلات والأماكن الأخرى التي تكتظ بالمارة في أوقات اشتداد درجة الحرارة للتخفيف من وطأة الحر عليهم.

ودعا أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من المتبرعين في الكويت إلى دعم الجمعية في اعمالها الانسانية والخيرية حتى يتسنى لها تنفيذ هذا المشروع الإنساني مشيراً إلى أن التبرع يتم عبر الموقع الإلكتروني للجمعية.

المصدر: صحيفة النافذة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى