أخبار الكويت

بلدية محافظة الجهراء تعلن إصدار 377 رخصة بناء و26 شهادة أوصاف.. يوليو الماضي

قال مدير فرع بلدية محافظة الجهراء م. ثامر المطيري، إن الفرق الرقابية بمختلف الإدارات بفرع بلدية المحافظة كثفت من جولاتها الميدانية على كافة الأنشطة التجارية بالمجمعات والبقالات والمطاعم خلال شهر يوليو الماضي، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن الجولات قد جاءت في إطار التأكد من التزام العاملين باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية بارتداء القفازات والكمامات والتباعد الجسدي لتجنب انتشار فيروس كورونا.
وكشف أن الجولات الميدانية قد أسفرت عن توجيه 15 إنذار بعد الكشف على 61910 محل وسوق مركزي إلى جانب تحرير 74 كشف استفسار لمحلات تجارية.
وبين أن المفتشين بالفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق من خلال متابعتهم لأعمال الشركات المتعاقدة مع البلدية للتأكد من مستوى النظافة بالمحافظة فضلا عن الجولات الميدانية التي ينفذونها بجميع المناطق قد أسفرت عن رفع 80 سيارة مهمله وسكراب والإشراف على غسيل وتعقيم 83910 حاويه مختلفة الأحجام وسلال متحركة إلى جانب تنظيف 499 منطقة آليا ورفع ونقل 83650 م3 من المخلفات مجهولة وإزالة 30 مخيما وجاخورا.
وذكر المطيري أن إدارة التراخيص الهندسية قد قامت بإصدار 377 رخصة بناء و26 شهادة أوصاف إلى جانب 19 شهادة إنهاء إشراف فضلا عن توجيه 17 كتابا لوزارة الكهرباء والماء لإيصال التيار الكهربائي بالإضافة إلى قيام الفريق الرقابي بإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بإثبات 29حالة.

المصدر: صحيفة النافذة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى