رياضة محلية

راحة للأنصاري والسلامة والتركماني من تدريبات «الأزرق»

عبدالعزيز جاسم

استأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس على ملعب نادي ضباط الشرطة في معسكره الذي يقيمه حاليا في دبي استعدادا لاستئناف التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، حيث سيستضيف الأزرق منافسات المجموعة الثانية التي ستستكمل مبارياتها 3 يونيو المقبل وتختتم في 15 منه.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني اندريس كاراسكو بالتنسيق مع الجهاز الطبي فضل إراحة اللاعبين من التدريبات أول من أمس واكتفى بإعادة الاستشفاء خوفا من إرهاق اللاعبين بسبب الرطوبة العالية في دبي ما تسبب بفقدان السوائل بشكل كبير.

وفضل الجهاز الطبي عدم مشاركة فهد الأنصاري وبندر السلامة في تدريبات أمس بعد تعرضهما لوعكة صحية خفيفة للحصول على مزيد من الراحة.

كما لم يشارك عبدالمحسن التركماني بعد تعرضه لكدمة في العضلة الخلفية للساق ويحتاج إلى الراحة وسينتظم في التدريبات بشكل طبيعي مع بقية اللاعبين اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

إلى ذلك، سيدخل جميع لاعبي الأزرق الفقاعة الطبية لدى وصولهم إلى الكويت في فندق الإقامة لحين اعلان القائمة الرسمية قبل انطلاق التصفيات بيومين من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

المصدر: شبكة الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى