أخبار الكويت

وزير الإسكان: توزيع 60 شقة سكنية جاهزة في مدينة جابر الأحمد

أكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أن وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الإسكان م. مطلق العتيبي، وجه بالإسراع في توزيع 60 شقة سكنية جاهزة في المدينة ضمن السكن العمودي، حيث من المقرر البدء في استدعاء المواطنين الراغبين في التخصيص يوم غد الأربعاء وتسليمها يوم الأربعاء الموافق 31 مايو الجاري.

وتفقد الوزير العتيبي بحضور مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتكليف المهندس راشد العنزي وعدد من قياديي المؤسسة اليوم الثلاثاء المشاريع الإسكانية القائمة والتي يجري تنفيذها في مدينة جابر الأحمد من فرص استثمارية وخدمات عامة، اضافة إلى الإطلاع على مشروع السكن العمودي وجهوزية الشقق السكنية التي سلمت لوزارة الصحة خلال جائحة كورونا وذلك لتسليمها للمواطنين بعد إجراء أعمال الصيانة عليها.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي إن الوزير العتيبي أكد خلال اجتماعه مع القياديين وفريق عمل المشاريع والمقاولين على هامش جولته في المدينة على أهمية العمل لتسريع آلية توزيع القسائم السكنية ضمن المشاريع التي انتهت المؤسسة من تخطيطها وتصميمها وذلك بناء على توجيهات من القيادة السياسية ومجلس الوزراء، بهدف توفير الرعاية السكنية لأصحاب الطلبات وتنويع الخيارات المتاحة أمام المواطنين.

وأشارت إلى أن وزير الإسكان تحدث عن أهمية العمل لطرح المزيد من المشاريع الاستثمارية التي تحقق عوائد مجزية ومتنامية تساهم في تخفيف الاعباء المالية عن المؤسسة وتخلق فرص استثمارية وظيفية للشباب الكويتي وتجذب الاستثمارات والتنافس المحمود بين القطاع المصرفي والشركات الخاصة والمطورين العقاريين، مشيدا بالجهود المبذولة حاليا ضمن الفرص الاستثمارية التي يجري تنفيذها في مدينة جابر الأحمد ونسب الإنجاز الفعلية على أرض الواقع، والتي ستساهم في رفع مستوى وجودة الخدمات لسكان المدينة والمناطق المحيطة بها.

المصدر: صحيفة النافذة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى