مدير الجامعة الجديد فهد الدبيس في أول تصريح له: أساتذة الجامعة عماد المؤسسة وسنعمل كفريق واحد متجانس

ثامر السليمتوجه مدير جامعة الكويت بالإنابة د.فهد الدبيس بالشكر الجزيل الى وزير التربية ووزيرالتعليم العالي د.حمد العدواني على الثقة الغالية بتعيينه مديرا للجام

المصدر: شبكة الأنباء

Exit mobile version