عبير العوضي رئيساً للمركز الوطني للأمن السيبراني

أصدر مجلس الوزراء قراراً بتعيين عبير العوضي رئيساً للمركز الوطني للأمن السيبراني لمدة أربع سنوات.

المصدر: جريدة الجريدة الكويتية

Exit mobile version