«الكهرباء»: 8461 مشتركاً في «حافز» وتعزيز الإيرادات بـ 1.2 مليون دينار

كشفت إحصائية حديثة صادرة عن وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أن إجمالي عدد المشتركين في برنامج حافز لترشيد استهلاك الكهرباء والماء بلغ حتى 22 يوليو الماضي 8461 مشتركاً، مؤكدة…

المصدر: جريدة الجريدة الكويتية

Exit mobile version