كاظمة يكسب نقاط مواجهة القادسية

Note: English translation is not 100% accurate

ضمن الجولة الثالثة من “مجموعة البطولة” لدوري “زين” الممتاز

كاظمة يكسب نقاط مواجهة القادسية

23 يونيو 2026

المصدر : الأنباء

نجاح في عملية تلخيص الموضوع
حدث خطأ، الرجاء اعادة المحاولة
لا يوجد نتائج في عملية تلخيص الموضوع

يحيى حميدان فاز كاظمة على القادسية 2-1 على ستاد جابر المبارك ضمن الجولة الثالثة من “مجموعة البطولة” لدوري “زين” الممتاز لكرة القدم. ورفع “البرتقالي” رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، في حين بقي “الأصفر” على رصيده السابق بـ 35 نقطة في المركز الثالث. وشارك مع كاظمة محترفه الجديد المهاجم السنغالي محمد نيانغ بعد التوقيع معه مؤخرا وتسجيله في كشوفات الفريق لدى اتحاد الكرة. وسيطر الفريق الكظماوي على مجريات الشوط الأول وقدم لاعبوه خالد شامان وبدر ذكر الله ومشعل الشمري والسوداني عامر عبدالله اداء هجوميا لافتا، فيما لم تكن للقادسية أي محاولات هجومية وبذل مدافعاه خالد إبراهيم وراشد الدوسري وحارس المرمى حميد القلاف جهودا كبيرة لتأمين مرماهم. وتحصل “البرتقالي” على ركلة جزاء ترجمها ناصر فالح بنجاح إلى هدف أول (42)، لينتهي الشوط الأول بتفوق كاظمة على القادسية 1-0. وفي الشوط الثاني، حاول مدرب القادسية، التونسي نبيل معلول، تغيير شكل فريقه عبر إشراك بدر المطوع ومحمد الشريفي بدلا من أحمد بودي ومعاذ الظفيري. وسدد لاعب “الأصفر” جاسم المطر كرة قوية من مسافة بعيدة ومرت كرته بجانب مرمى حارس “البرتقالي” فيصل السبيعي (63). وأحرز البديل شبيب الخالدي الهدف الثاني لفريقه كاظمة بعد عرضية من عبدالله الفهد وتحضير بندر بورسلي (78). وقلص القادسية الفارق بتسجيل هدفه الوحيد عن طريق بدر المطوع من ركلة جزاء بعد لمسة يد من لاعب كاظمة بندر بورسلي (90+2). وأدار المباراة الحكم الجورجي جورجي كرواشفيلي ولم يكن موفقا في احتساب ركلة الجزاء لكاظمة لعدم وجود أي خطأ من لاعبي القادسية.

المصدر: شبكة الأنباء

Exit mobile version