
مرتدياً الشماغ.. العاهل الأردني يحضر مباراة “النشامى” والجزائر ولقطة مع الجماهير تلفت الأنظاررياضةنشر الثلاثاء، 23 يونيو / حزيران 20261 min قراءة(CNN) — تواجد العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في ملعب مباراة “النشامى” ومنتخب الجزائر، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.وأظهرت لقطة مصورة تواجد العاهل الأردني، مرتدياً الشماغ، في مدرجات ملعب “ليفاي” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، رفقة نجله ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.وبيّنت لقطة أخرى توجيه الملك عبدالله التحية لمشجعي “النشامى”، قبل أن يبادلوه التحية.
وكان المنتخب الأردني افتتح مشواره المونديالي بالخسارة من النمسا بنتيجة 1/3، فيما تعرض منتخب “محاربي الصحراء” للهزيمة من أمام حامل اللقب، المنتخب الأرجنتيني، بثلاثية.
المصدر: شبكة سي ان ان عربية





