أخبار الكويت

رئاسة الأركان: التعامل مع بقايا الشظايا والمتفجرات من الـ2 ظهراً حتى الـ7 مساء اليوم.. بشمال الكويت

نشر
في 23-06-2026 | 12:55

آخر
تحديث 23-06-2026 | 12:57

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي أن مجموعة التفتيش والتخلص من المتفجرات التابعة لهندسة القوة البرية ستتعامل مع بقايا الشظايا والمتفجرات شمال البلاد وذلك من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء.وأكدت رئاسة الأركان في بيان صحفي أن أي أصوات انفجارات قد تسمع خلال هذه الفترة هي ناتجة عن عملية التخلص من الشظايا والمتفجرات.

المصدر: جريدة الجريدة الكويتية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى