رياضة محلية

الكويت يتعادل سلبيا مع كاظمة

مبارك الخالديتعادل الكويت مع كاظمة من دون اهداف في المباراة التي جمعتهما على ستاد علي صباح السالم ضمن الجولة الرابعة من مجموعة البطولة لدوري زين الممتاز لكرة القدم، وبهذه النتيجة حافظ الكويت على سجله خاليا من اي خسارة ورفع رصيده الى 52 نقطة فيما ارتقى البرتقالي الى النقطة 35، ولم ترتق المباراة الى المستوى المأمول من الجانبين. وشهد الشوط الاول فرصتين واعدتين، كانت الاولى من تسديدة كويتاوية لأحمد الزنكى تصدى لها الحارس حسين كنكوني (14) ورد البرتقالي بمحاولة جراح الهليلي و تصدى لها حارس الابيض سعود الحوشان، وفي الشوط الثاني غابت الخطورة عن المرميين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. ادار اللقاء الحكم الدولي التركي خليل ملر ولم يجد صعوبة في ادارتها.
المصدر: شبكة الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى