رياضة عالمية

رسالة من الملكة رانيا إلى لاعبي الأردن بعد نهاية مشوارهم في المونديال

رسالة من الملكة رانيا إلى لاعبي الأردن بعد نهاية مشوارهم في المونديالرياضةنشر الأحد، 28 يونيو / حزيران 20261 min قراءة(CNN) — وجهت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، رسالة إلى لاعبي منتخب “النشامى” بعد نهاية مشوارهم في بطولة كأس العالم 2026.وكان منتخب الأردن قد تلقى 3 خسائر في دور المجموعات من المونديال، أمام النمسا بنتيجة 1/3 والجزائر بهدفين لواحد والأرجنتين بثلاثة أهداف لواحد، ليقع في المركز الأخير على سلم ترتيب المجموعة العاشرة دون أي نقطة.

وكتبت الملكة رانيا على خاصية “ستوري” عبر حسابها في منصة إنستغرام، الأحد: “سيذكر التاريخ أنها كانت أول مشاركة للأردن في كأس العالم، لكن ما سنتذكره نحن الأردنيون أنكم نشامى وأبطال، على قدر الحلم والعزيمة الأردنية”.وأضافت: “وسنتذكر دائماً منتخباً سطّر التاريخ، وجمعنا كأردنيين نحو حلم واحد، هتفنا له وشجعناه، وجعلنا نشعر بالفخر في كل لحظة من هذه الرحلة، شكراً لكم يا نشامى”.وكان الملك عبد الله ونجله، الأمير الحسين، قد حضرا المباراة الأخيرة لمنتخب بلدهما في أكبر بطولات العالم، أمام منتخب “التانغو”، إذ تواجدا في مدرجات ملعب دالاس وتفاعلا مع هدف “النشامى” الوحيد، الّذي سجله موسى التعمري.
المصدر: شبكة سي ان ان عربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى