أخبار الكويت

«المرور»: إغلاق جزئي للدائري الرابع باتجاه السالمية حتى 7 أغسطس

نشر
في 27-06-2026 | 23:29

آخر
تحديث 27-06-2026 | 23:34

أعلنت الإدارة العامة للمرور إغلاقًا كاملًا لطريق حسين بن علي الرومي «الدائري الرابع» باتجاه منطقة اليرموك، بدءًا من أعلى جسر تقاطع الدائري الرابع مع طريق المطار (55)، وحتى تقاطع الدائري الرابع مع طريق الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود (طريق الرياض) باتجاه منطقة السالمية.وأوضحت أن تقاطع طريق المطار (55) سيظل مفتوحًا أمام القادمين من الجهراء باتجاه السالمية.
وبيّنت أن الإغلاق سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2026، ويستمر حتى يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس 2026.

المصدر: جريدة الجريدة الكويتية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى