رياضة محلية

«يد» الكويت إلى صربيا استعداداً لـ «الآسيوية»

يعقوب العوضي

تغادر بعثة فريق كرة اليد الأول في نادي الكويت إلى صربيا للدخول في معسكر تدريبي خارجي استعدادا لمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية الـ23 لكرة اليد والمقرر إقامتها في 12 يونيو المقبل حتى 21 من الشهر ذاته، ويترأس البعثة مدير اللعبة ومدرب الفريق هيثم الرشيدي ويرافقه المشرف شاكر ارتي ومدرب الحراس أيمن الشيخ ومساعد المدرب والمنسق الإعلامي سعد الشمري بالإضافة إلى 20 لاعبا.

وقد تواصلت تدريبات الفريق على صالة النادي، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجانب البدني بعد فترة التوقف عقب نهاية الموسم الماضي.

الى ذلك، أكد هيثم الرشيدي أن «الأبيض» دائما يتطلع لتحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة على الألقاب، مشيرا إلى أن الكويت لن يدخل البطولة لمجرد المشاركة بل للمنافسة على لقبها، لافتا الى أن جميع الفرق المشاركة قامت باختيار محترفيها بعناية تامة ولا يختلف الوضع مع «العميد» إذ سيتم الإعلان عن المحترفين الأربعة فور التعاقد الرسمي معهم، والذي سيكون على الأرجح في المعسكر الصربي في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف أن اللقب القاري طموحنا في المحفل الآسيوي الكبير، ونعلم أن المهمة لن تكون سهلة، لكن لدينا لاعبون يمتازون بالقتال، ولن نتنازل عن تحقيق طموحاتنا.

ومن جانب آخر عبر عدد من لاعبي الفريق عن رغبتهم في تحقيق لقب البطولة رغم صعوبة المهمة، حيث قال نجم حراسة المرمى علي صفر إن لدينا الإمكانية لخوض البطولة والظهور بالصورة المشرفة.

أما عبدالله الغربللي فأشاد بالتزام اللاعبين بالتدريبات رغم الظروف الصحية المحيطة والتي أثرت على الرياضة بصورة مباشرة من خلال تقليص وقت التدريب والمباريات.

المصدر: شبكة الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى