
تركي آل الشيخ يشكر وزير الداخلية المصري على دعم مسلسل “الأمير”منوعاتنشر الثلاثاء، 23 يونيو / حزيران 20261 min قراءة(CNN)– شكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وزير الداخلية المصري محمود توفيق، على “التسهيلات” المقدّمة لمسلسل “الأمير”، الذي يجري تصويره في مصر حاليًا.وكتب آل الشيخ، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، الثلاثاء: “أشكر معالي أخي وزير الداخلية في جمهورية مصر العربية الشقيقة، وكل منسوبين الوزارة المحترمين على الدعم والتسهيلات المقدمة لمسلسل (الأمير)، وهذا سينعكس على جودة العمل بإذن الله”.وكان قد كشف، الاثنين، عن مشاركة ممثلين عالميين جدد في مسلسل “الأمير”، تحت إدارة المخرج ستيفن هوبكنز، وهم: الممثلين بول أندرسون، وبيتر مولان من المملكة المتحدة، والممثلة التركية أوزغي أوزجار.وتدور أحداث المسلسل حول “ضابط مصري، يعيش حياة مزدوجة، منتحلاً شخصية إرهابي خطر مطلوب عالميًا، وسط شبكة معقدة من العمليات السرية الدولية، ومع انهيار مهمته، يجد نفسه في سباق مع الزمن لإحباط هجوم وشيك، وسط شبكة من الخيانات وتضارب المصالح”، وفقًًا للملخص الرسمي.ومسلسل “الأمير” من تأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز، ويشارك فيه: أمينة خليل، وسامي الشيخ، وممثلون أتراك، وعالميون.
المصدر: شبكة سي ان ان عربية





